شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0508695608 تنظيف الواحدات الداخلية والخارجية خصم 40%

اضغط هنا للاتصال

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض في ظل تقلبات المناخ المختلفة العديد منا يعاني في التغيير المفاجئ من حرارة إلى برد في نفس اليوم، لذلك لا غنى عن المكيفات سواء كنت في العمل أو في المنزل، حتى تحافظ على درجة حرارة  المكان الذي تجلس فيه يجب أن تقوم بتركيب مكيف الهواء، شركة  السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض تقدم خدمة تركيب وفك وصيانة وتنظيف وتعقيم جميع انواع المكيفات، أقل سعر وأفضل خدمة فقط في شركة تنظيف مكيفات بالرياض وكل مدن السعودية، للحجز والاستعلام اتصل الآن ولا تتردد بالأرقام المتاحة في نهاية المقال.

شركة السعودى كلين لتركيب المكيفات بالرياض:

يمكنك تركيب مكيف للتخلص من الحر في فصل الصيف ومن شدة البرد في فصل الشتاء، لكن العمال أسعارهم مرتفعة ناهيك عن مشكلة تجريح الجدران التي يصعب عليك معالجتها بنفس درجة الدهان التي هي عليه الآن، لذلك الأمر يبدو صعب إلى حد ما، وشركات تركيب المكيفات أسعارها باهظة جداً وميزانية منزلك لا تتحمل الاستعانة بمثل هذه الشركات في تركيب المكيف، تبحث عن أشخاص أو فنيين متخصصين في التركيب بمواصفات محددة منها: السعر يكون مناسب لك، ويكون الفني او الشركة منضبط في المواعيد، وترغب في ظهور جدران الشقة كما هي بدون خدوش؟، كل هذا وأكثر فقط مع فني تركيب متخصص في كل اعمال المكيفات من شركة تنظيف مكيفات بالرياض، الشركة توفر فنيين خبرة عالية في تركيب المكيفات في أقل وقت ونتعهد بعدم حدوث ضرر أو تكسير في الجدران تحت أي سبب، الشركة تقدم سعر مناسب فوري بعرض وخصم خاص للكاش يصل 20 % وتقسيط بدون فوائد.

شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض هي الأفضل:

بعد القيام بتركيب او تنظيف أو  صيانة المكيفات نقوم بمتابعة العميل إذا كان هناك أي مشكلة بعد مغادرة فريق عمل الشركة المكان؟، متابعة من خلال فني متخصص للمكان الذي تم فيه تركيب أو صيانة أو تنظيف وتعقيم المكيف للتأكد مع عمل المكيف بشكلك صحيح.

إذا كنت تعاني من أعطال المكيفات أو تعاني من تجمع الأتربة والرائحة الكريهة التي تصدر من المكيف إذن أنت تحتاج إلى فني متخصص في تنظيف المكيف للتخلص من الأعطال التي تسبب لك مشاكل عديدة منها، الرائحة الكريهة أو الشكل الغير ملائم والذي يسبب لك الحرج بتجمع هذه الأتربة على المكيف.

لماذا شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض هي الأفضل؟:

قبل أن تتعامل مع شركة تنظيف وتعقيم  أو صيانة وتركيب  المكيفات يجب التأكد من العروض المقدمة منقبل هذه  الشركة، شركة تركيب وصيانة وتصليح وتنظيف وتعقيم مكيفات بالكويت تستخدم قطع غيار أصلية  في عملية صيانة المكيفات بجميع أحجامها وأنواعها، نقوم بصيانة الأجهزة الكهربائية بالكامل بأيدي متخصصة وخبرة في هذا المجال منذ سنوات طويلة.

  • ضمان على عدم حدوث أعطال للمكيفات التي تمت صيانتها وإصلاحها.
  • مهندسين على أعلى خبرة في متابعة العمل والعمال أثناء تأدية العمل.
  • استخدام أحدث وسائل التنظيف والتعقيم في العالم.
  • مساحيق تنظيف وتعقيم المكيفات عالية الجودة ومصرح بها من وزارة الصحة حتى لا تسبب أضرار على صحة الإنسان.
  • نقوم بإصلاح المكيفات المركزية بفني متخصص.
  • إصلاح وصيانة فتحات الهواء للتخلص من الروائح الغير مرغوب فيها التي تصدر من المكيف.
  • صيانة وتنظيف وتعقيم مرواح الشفط في المكيف.
  • تنظيف وصيانة وإصلاح كافة أنظمة التبريد داخل المكيفات.
  • تنظيف وإصلاح وصيانة كافة أنواع وأحجام المكيفات.

شركة تنظيف وتعقيم المكيفات بالرياض وجميع مدن المملكة:

نوفر لكم فني تكيفات مدرب على مستوى عالي من العمل، تنظيف وتعقيم وإصلاح وفك وتركيب المكيفات، مهندسين خبرة بكل أعمال المكيفات تركيب واصلاح، أحدث أجهزة تكشف عن مكان الأعطال في أقل وقت ممكن.

كما نقوم بخدمة فك وتركيب وتنظيف المكيفات ومن ثم التعقيم بجودة الهواء الخارج منه حتى لا يصدر منه رائحة غير مرغوب فيها، نقوم بمعالجة الأعطال على أعلى مستوى وبأرخص سعر.

شركة متميزة ورائدة في صيانة وتصليح المكيفات، تركيب المكيفات ومتابعة العميل بعد الانتهاء من التركيب إذا كان هناك شكوى من العمال، صيانة مستمرة للمكيفات وزيارة إلى مكان العميل للتأكد من عمل المكيف بشكل صحيح.

لا تترد واحجز مكانك معنا ولا داعي للبحث من خلال صفحات الإنترنت أو الاستفسار من خلال الأصدقاء والأهل، نحن نوفر لك الوقت والجهد ونقدم لكم الشركة الأكثر  شهرة في السعودية.

تحظى شركة تنظيف وتعقيم وصيانة وتركيب مكيفات بإقبال شديد من العملاء من داخل وخارج مدينة الرياض، الشركة تتسم بالمصداقية والسمعة الطيبة لذلك لا يوجد شكوى من عميل واحد سبق له التعامل معنا ونتحدى.

مميزات شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض:

شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض توفر العديد من المواصفات التي لا حصر لها وغير متوفرة في شركة تنظيف وتركيب وتعقيم المكيفات أخرى، ومن أهم مزايا شركة تنظيف مكيفات بالرياض:-

  • تركيب جميع المكيفات سبليت وشباك بأقل سعر.
  • تنظيف وتعقيم المكيفات بكل انواعها.
  • صيانة المكيفات بأرخص سعر وأفضل خدمة وضمان على جميع القطع التي تم استبدالها من الشركة ضد عيوب الصناعة.
  • شركة تنظيف مكيفات لديها طاقم عمل مدرب لتركيب وفك وتنظيف وتعقيم وصيانة المكيفات.
  • أدوات حديثة حتى لا تعرض الجدران للخدش أو التجريح خلال عملية الفك والتركيب للصيانة او التنظيف.
  • تتعهد شركة تنظيف مكيفات بالرياض بعدم حدوث ضرر من أي نوع للمكان عندما يقوم فريق عمل الشركة بالصيانة او تنظيف المكيفات.

طريقة تنظيف مكيفات من قبل الشركة؟:

اتصل بالأرقام المتواجدة نهاية المقال وسوف نتواصل معكم لتحديد موعد مع لمعاينة مندوب شركة تنظيف مكيفات بالرياض، بعد المعاينة يتم تحديد السعر بناءً على نوع وحجم المكيف والمواد التي تستخدم والفني المختص الذي يقوم بتنظيف وتعقيم المكيف.

  • ينتقل فريق العمل من خلال حافلات مجهزة من الشركة إلى العميل بقيادة محترفة لنقل المعدات والأدوات في أقل وقت.
  • يقوم الفني المختص بفصل المكيف أولاً عن التيار الكهربائي ويتم تنظيف المكيف بأحدث مواد تنظيف وإزالة الأتربة بشكل نهائي وعودة المكيف كالجديد الذي لا يستخدم بعد.
  • بعد فك المكيف وتنظيف وتعقيم جميع المخارج والمراوح للتخلص من أي روائح كريهة يتم تركيب المكيف بشكل محترف دون تعرض الجدران لخدش ولو بسيط لأننا نمتلك أحدث المعدات والأدوات التي تستخدم في التركيب وفك المكيفات.

تخفيضات وخصومات شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض:

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقدم أقل سعر وأفضل خدمة تحرص الشركة على تقديم أسعار مناسبة لجميع الفئات، يمكنك الاستفادة من العروض المقدمة من الشركة بمتابعة الصفحة على الإنترنت أو من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

هواتف وخدمة عملاء شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض:

شركة السعودى كلين لتنظيف المكيفات بالرياض توفر للعملاء الكرام خاصية جديدة للتواصل مع خدمة العملاء في حالة انشغال الأرقام اترك تعليق وسوف يتواصل أحد موظفون خدمة العملاء معكم فور وصل التعليق لنا، أو اتصل بأرقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض المتاحة نهاية المقال على مدار 24 ساعة وطول الأسبوع لا تتردد واحجز مكانك معنا من الآن.

لتواصل معنا من خلال المصدر شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top