شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

شركة السعودى كلين لنقل العفش بجازان إذا كنت ترغب في نقل السكن وتخشى على العفش من الضرر والخدوش أثناء عملية النقل؟ إذا كنت تبحث عن شركات متخصصة في النقل والفك والتركيب، اليوم ومن خلال هذا الموقع أقدم الشركة الأكثر شهرة داخل وخارج جازان في نقل العفش بأرخص سعر وأفضل خدمة، شركة ركن جحا لنقل العفش بجازان الشركة متخصصة في هذا المجال منذ سنوات طويلة ولديها طاقم عمل مدرب ومحترف في أعمال الفك والتركيب، التغليف والتلميع بأفضل المساحيق، أرقام للتواصل مع خدمة العملاء، مندوب الشركة يقوم بالمعاينة مجاناً، الخدمة متاحة لجميع الفات لأن شركة نقل عفش بجازان هدفها تقديم الخدمة لجميع الطبقات وخاصًة الدخل المتوسط، سيارات مجهزة للنقل في أي وقت وأحجام واسعة ومغلقة لحماية العفش، التزام ودقة في المواعيد، يمكنك الحجز  والاستعلام من خلال التعليقات أو الاتصال لا تتردد واتصل الآن.

شركة نقل عفش بجازان تقوم بنقل العفش داخل وخارج مدينة جازان بواسطة أسطول كامل من السيارات، الشركة تتميز بالسمعة الطيبة لذلك تجد عدد عملائها يتزايد بشكل مستمر للمصداقية في التعامل وطريقة النقل والحفاظ على كل أغراض منزلك، الشركة تضم جميع انواع العمالة المدربة بما فيها العمالة الفلبينية الأكثر كلباً من العملاء.

مميزات شركة السعودى كلين لنقل عفش بجازان:

هناك شركات متخصصة فعلاً في فك ونقل وتركيب العفش في كل مكان، لكن العروض التي تناسب العميل الذي يبحث عن الخدمة المميزة والسعر الأرخص فقط في شركة نقل عفش بجازان، ومن أبرز مزايا الشركة شركة السعودى كلين لنقل العفش بجازان:-

  • الأسعار مناسبة لجميع الفئات لأن شركة نقل عفش بجازان تراعي أصحاب الدخل المتوسط.
  • الخدمة على أعلى مستوى حيث تستخدم الشركة أفضل أنواع الأوراق واللصق والكراتين القوية التي تتحمل أي من أغراضك.
  • سيارات جاهزة ومحكمة في الغلق من النهاية حتى تحافظ على العفش التي تحتويه بالداخل من أشعة الشمس الضارة ومن الأمطار.
  • سائقين محترفين ومدربين على القيادة في الزحام وعلى أبعد الطرق ودون أن يتعرض عفش منزلك إلى الضرر مهما كان الطريق طويل أو به عوائق ومطبات.
  • مخازن في حالة طلب أي عميل تخزن العفش.
  • خزنة بمفاتيح وأرقام سرية بأحجام مختلفة تناسب طلب العميل لمزيد من الأمان على كل ما هو ثمين لديكم.
  • أكياس من البلاستيك عالي الجودة للحفاظ على الملابس والأغراض التي تكون بداخلها.
  • مواد تنظيف وتلميع العفش عالية الجودة وليس لها رائحة نفاذة.
  • أوناش ومعدات رفع وتنزيل العفش على أعلى مستوى تتحمل أي وزن وأي حجم وتصل أبعد الأدوار مهما كان ارتفاع العقار.
  • نجارين محترفين في فك وتركيب العفش بجميع أنواعه دون أي أضرار.
  • عمالة محترفة على تغليف الأثاث والزجاج والأجهزة الكهربائية.
  • أرقام هواتف وخدمة عملاء على مدار اليوم كامل وطوال أيام الأسبوع.

طريقة نقل عفش من شركة السعودى كلين بجازان:

بعد الاتصال بخدمة وحجز موعد من خلال الهاتف يتم التواصل مع مندوب الشركة لمعاين العفش والأغراض التي يرغب العميل في نقلها من أي مكان، بعد التعاقد وتحديد المواعيد والأسعار، يتوجه فريق عمل الشركة إلى المكان من خلال أسطول مجهز من سيارات شركة نقل عفش بجازان.

يقوم النجارين بفك عفش المنزل بمنتهى الاحترافية والدقة دون خدش بسيط، العمال يقوموا بتغليف العفش بأفضل ورق تغليف في العامل حتى لا يؤثر على العفش مهما ظل عليه وقت طويت في التخزين.

يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بجازان بتغليف الزجاج كل قطعة على حد سواء لعدم التعرض للتكسير أو الضرر خلال عملية النقل.

تغليف التابلوهات والانتيك وجميع الأغراض القيمة لديكم في ورق قوي ثم اللصق جيداً ووضعها داخل كراتين قوية تتحمل ما بالداخل.

لف المفروشات الأرضية ثم اللصق من المنتصف والأعلى والأسفل حتى لا تتعرض للفك مرة اخرى خلال النقل.

تنزيل الستائر من على الجدران من خلال فني متخصص ووضعها داخل أكياس مخصصة لها.

فك السخانات والمكيفات بأيدي متخصصة ثم التغليف والوضع في كراتين بها ألواح من الفلين لحمايتها من الضرر خلال عملية نقل العفش من مكان إلى مكان أخر.

التخلص من الأغراض القديمة والغير مستخدمة بعد الرجوع للعميل حتى لا تشغل حيز في سيارات النقل وتسبب لك الفوضى بعد النقل في الوحدة السكنية الجديدة.

يتم تنزيل العفش من خلال أوناش إلى سيارات شركة نقل العفش بجازان ويقوم شخص متخصص في ترتيبها داخل السيارات.

بعد الانتهاء من ترتيب العفش في السيارات وتنزيله من الشقة تتوجه سيارات شركة نقل عفش بجازان إلى المكان الجديد وبواسطة قيادة محترفة.

بعد وصول سيارات الشركة للمكان الجديد يتم تنزيل عفش منزلك من داخل السيارات بكل احترافية ثم الرفع مرة أخرى بأوناش شركة نقل عفش بجازان إلى الدور او السكن في أقل وقت ممكن ودون ضرر.

يتم تركيب العفش بأفضل معدات وادوات حديثة وبواسطة نجارين مدربين ومحترفين على التركيب للعفش موردن وكلاسيك ومهما كان الحجم في أقل وقت ممكن.

يقوم عمال شركة نقل عفش بجازان بتلميع وتنظيف العفش وإزالة الأتربة والغبار من النقل عليه حتى يعود كالجديد مرة اخرى كأنه لم يستخدم بعد.

ترتيب قطع الزجاج بعد الغسيل جيداً والتعقيم بأفضل مواد تعقيم ومستحضرات نظافة مصرح بها من وزارة الصحة.

تنظيف وتلميع الأسطح والمرايات والأرضيات بأفضل مواد، تلميع وجلي الخام ومعالجة الخدوش وعودته كالجديد.

تركيب الستائر دون تجريح للجدران على يد فني متخصص، تركيب المكيفات والسخانات في الحال، التأكد من عمل جميع الأجهزة الكهربائية.

ترتيب الملابس داخل الدواليب ثم التعطير بأرقى العطور.

فرش السجاد والموكيت والتنظيف بالمكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة ثم التعطير بعد ذلك للمكان بالكامل.

فريق عمل شركة السعودى كلين لنقل العفش بجازان يقدم أبرز النصائح للعملاء:-

  • إذا كنت ترغي في منزل جذاب ومريح عندما تدخل إليه بعد تعب يوم كامل في العمل يجب عليك التنظيف باستمرار للمنزل وعدم تراكم الأعمال المنزلية.
  • يمكنك التهوية كل صباح ودخول الشمس للتخلص من الرائحة الكريهة والرطوبة التي تسبب العديد من الأمراض.
  • يجب عليك التنظيف بمواد معروفة وغير مجهولة المصدر حتى تحصل على نظافة أكيدة سواء للمفروشات أو الأرضيات وجميع أغراض منزلك.
  • الاستعانة بأشخاص مختصين في الأعمال المنزلية.
  • إذا كنت تقوم بنفسك بأعمال المنزل يجب أن تستعين بأفضل المواد وأشهرها.

أسعار وتخفيضات شركة السعودى كلين لنقل عفش بجازان:

شركة السعودى كلين لنقل العفش بجازان تقدم أسعار مخفضة حتى يتمكن جميع المواطنين من الحصول على الخدمة، حيث تراعي شركة نقل عفش بجازان أصحاب الدخل المتوسط، لا تترد واحجز مكانك مع أشهر شركة نقل عفش داخا وخارج جازان.

استفيد من التخفيضات والخصومات المقدمة من الشركة على صفحتنا عبر الإنترنت أو اتصل بخدمة العملاء وسوف تتعرف على مواعيد هذه التخفيضات.

أرقام وخدمة عملاء شركة السعودى كلين لنقل عفش بجازان:

يسر شركة نقل عفش بجازان ان توفر لجميع العملاء الكرام من جازان وخارج المدينة أرقام تلفونات لسهولة التواصل مع العملاء وحجز مواعيد للمندوب، يمكنك ترك تعليق إذا كانت الخطوط مشغولة وسوف نتواصل معكم في أقرب وقت، لا تتردد واتصل الآن مع الشركة الأفضل والأشهر في داخل وخارج جازان

لتواصل معنا من خلال المصدر شركة تنظيف شقق بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button