شركة تنظيف بالقطيف 0562464159 تنظيف فلل شقق منازل مجالس بالبخار خصم40%

لا تعاني بعد اليوم من البحث حول أفضل شركة للتنظيف التي تمتلك معايير الضمان والأمان والنتيجة المذهلة بالتنظيف، لأن شركة تنظيف بالقطيف قدمت خدمات التنظيف لكل من(الشقق، المنازل، الفلل، القصور، المطاعم، الفنادق، الهيئات) وغيرها، كما تقدم خدمة تنظيف(الأبنية، الأسطح، المنشآت، الخزانات، الحدائق العامة، الحدائق الخاصة)، فسنتعرف بشكل أكثر عن مميزاتها.

شركة تنظيف بالقطيف
تعد شركة تنظيف بالقطيف الأولى في مجال التنظيف والتي تضع لمساتها النهائية لتعطي المظهر الخلاب الأنيق أمام الجميع، فهي تتبع الوسائل الجديدة التي قدمتها التكنولوجيا لنا لتنجز الوقت في وقت قليل ولتعطي النتيجة الهائلة في التنظيف للمكان من الأتربة والبقع الصعبة والدهون والعوالق والحشرات وغيرها، فشركتنا تحتل المكانة والمركز الأول عالميا بين الشركات وتمتلك عدة فروع في الدول العربية لتوفير الخدمة لكافة العملاء كل وقت.

عند اتصالك بالشركة يقوم المندوب بتسجيل البيانات ويقوم الفني بإرسال البيانات للعمالة المختصة للمجىء لمنزلك والقيام بالتنظيف لمنزلك أو قصرك أو فيلتك أو المكان المطلوب.
يتم تحديد السعر بعد رؤية المكان ورؤية الحالة المتواجد عليها وحسب مساحة المكان فأسعار المنازل تختلف عن الشقق تختلف عن الفلل وغيرها.
هناك فريق من العمالة الفلبينية الجاهزة للتنظيف لكل وقت فهي مكونة من عمالة هندية وكويتية وغيرها لتنظيف المنازل بالمعدات والآلآت الحديثة كأجهزة البخار للمفروشات والستائر والموكيت وأجهزة تنظيف الأوساخ العالقة من الأرضيات بجميع أنواعها.
منتجات عالية الجودة في التنظيف وتفتيت الدهون الصعبة بالسجاد والموكيت أو الكنب والستائر والمطابخ لإعطاء أفضل نتيجة في التنظيف.
شركتنا سريعة في المجىء إليكم فعند الاستعانة بها تأتي في الوقت المحدد للإنتهاء من العمل في الوقت القياسي.
تقدم الشركة إبادة الحشرات بجميع أنواع التي تظهر بالمنازل على رائحة الأتربة والأوساخ مثل الصراصير والنمل والفئران، فهي تقوم بالقضاء نهائيا عليها.

الخطوات الموضوعة في مهمة التنظيف
تضع شركة تنظيف بالقطيف خطة عمل نجاحة يتم إتباعها دائما فهي توفر الوقت والمجهود وتعطي أفضل نتيجة من التنظيف وهذا سر نجاح الشركة فهي:
تنظيف الغرف:
يتم معرفة عدد الغرف المتواجدة بالمكان والبدأ في تنظيفها من خلال تنظيف الحوائط وإزالة العنكبوت وتنظيف الأثاث الخشبي كالسرائر والتسريحة والأرائك، وترتيب الملابس بالدولايب ومسح الزجاج والأنتيكات بالغرف وتلميع الزجاج، بالنهاية يتم تنظيف أرضيات الغرفة وإزالة البقع وبقايا أدوات الميكاج التي تظل ثابتة بالأرضيات وغيرها من البقع الصعبة.
تنظيف السجاد:
تنظيف السجاد معنا يتم بأحدث الطرق في أدوات البخار التي تزيل الدهون العالقة والبقع الصعبة، وتنقي ألوانه وتعطره.
جلي البلاط:
البلاط من الأماكن التي تتعرض للأوساخ دائما وللبقع نتيجة الأطعمة والمشروبات، فيستخدم لتنظيف البلاط معنا ماكينة جلي البلاط التي تفتت الدهون العالقة وتجعل ألوانه لامعة وأنيقة.
تنظيف أجهزة الكهرباء:
يحتاج العملاء دائما لفني متخصص في تنظيف(الغسالة والبوتجاز والمكيفات والثلاجات وشاشات التلفاز)بحرص بدون قطع للأسلاك أو حدوث إلتماس كهربائي، فيتم فصل الجهاز عن الكهرباء وفك أجزاءه وتنظيفها وتلميعها من الأتربة، ثم تنظيف الجهاز من الداخل من بقايا الطعام جيدا بفرشاة مبللة ومجففة ونوع منظف ملاءم للأجهزة، ثم تنظيف الجزء الخارجي وإظهار لمعانه.
تنظيف الكنب بجميع أنواعه:
أكثر ما تعانيه السيدات حدوث بقع للكنب مما يسىء للمنظر العام والكنب بالخصوص من الأماكن التي يجب أن تظهر بأفضل شكل لإستقبال الأسرة والضيوف، فإن صادفتك تلك المشكلة استعين بعمالة شركة تنظيف بطريب فهي تقوم على:
تحديد نوع القماش الخاص بالكنب لتحديد الأدوات ودرجة البخار المناسبة للجهاز والمنتجات المنظفة.
البدأ في تنظيف وسائد الكنب بالفرش الناعمة وإزالة البقع وتعقيمها من الجراثيم وتعطيرها.
تنظيف الكنب من الداخل والجانب والأسفل بالمنظفات اللامعة، ثم استخدام جهاز البخار فيتم التحرك به على الكنب لشفط البقع الصعبة دون وجود آثر لها.
تلميع الزجاج الكريستال:
الديكورات المنزلية تكتمل بالأنتيكات فهي اللمسة النهائية للمكان، ولكنها تتعرض دائما للأتربة بسبب العوامل الجوية، لذلك تقدم الشركة جزء تنظيف الأنتيكات وتلميع الواجهات الداخلية والخارجية للمكان وتلميع الزجاج بجميع أنواعه وخصوصا الكريستال الذي يحتاج للحذر والتأني منعا لكسره، فهناك فني مختص بتنظيف الزجاج بدون خدش، كما يتم تنظيف الأنتيكات الفضي والذهب والنحاس بدون تلف.

أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة بالتنظيف
شركة تنظيف بالقطيف تواكب العصر والتكنولوجيا لذلك تجد لديها الأجهزة التي تظهر يوميا في التنظيف، فهي تعطي النتائج المرضية في التنظيف وتعالج العيوب المنزلية التي تزعج الكثير في الشكل العام، ففريق العمل يوفر الفرش الأصلية الناعمة وبجميع الأحجام لمنع الخدوش وأدوات شفط الأتربة وأدوات إزالة البقع الصعبة وماكينات التطهير للأرضيات، وأدوات تلميع الأنتيكات والزجاج فهو يحميه من الكسور والخدوش.

أهداف شركة تنظيف بالقطيف
تنتشر شركات التنظيف في كل الدول الآن بعد إنتشار الآلآت التكنولوجية التي تسهل عمليات التنظيف، فهناك عدة شركات ولكن أيهما الأفضل والأنسب من الخبرة والسعر والوقت والأمانة؟
فمع شركة تنظيف بالقطيف ستجد المعايير التي تحتاجها بكل شركة فهي تنافس شركات عديدة لقيامها بالعمل بدقة وأمان، وتمتلك السمعة الحسنة التي تجعل المئات والآلآف يلجأون إليها يوميا ، وهناك خطط يومية وأسبوعية وشهريا يتعامل بها العملاء دائما وبسعر مخفض، وخصوصا أوقات المناسبات وزيادة الحاجة لشركات التنظيف.
هدف الشركة راحة العملاء وتقديم الخدمات إليهم لمن غير قادر على النظافة ولمن يمتلك مطعم وكافيه وبحاجة للتنظيف بشكل يومي ليظهر بأفضل شكل ونظافة، فالنظافة من الإيمان.
هدفنا مساعدة السيدة التي تعمل ولا تمتلك الوقت في التنظيف فهي تنظف منزلك لتأتي في أخر اليوم وتجدي الراحة والإسترخاء في منزلك.
هدفنا تقديم خدمة التنظيف بأرخص الأسعار وبخصومات دائمة، تقدم منظفات آمنة مصرح بها من وزارة الصحة.

تنظيف المنزل من الحشرات
تحرص شركة تنظيف بالقطيف على إبادة الحشرات من المطابخ والحمامات وكل أركان المكان، فالحشرات شيء مزعج ويؤدي لبخ السموم بالطعام والأمراض الجلدية والتنفسية، فهي لا تقوم بالتنظيف من الأتربة فقط ولكنها تقدم مكافحة الحشرات بجميع أنواعها وتطهير المكان من الفطريات والآفات.

تنظيف الأبنية والمنشآت من الداخل والخارج
تقدم عمالة الشركة خدمة تنظيف البناء من الداخل والخارج للأبنية القديمة التي يمر عليها 30 عام وأكثر وتنظيفه من الداخل، فيتم تنظيف الجدران والأسطح من الأتربة وعلامات الرطوبة وتنظيف السلالم بماكينة الجلي السلالم فهي تزيل الغبار العالق وتعالج الكسور وكسور السلالم، كما يتم علاج تشوهات الأبنية من الداخل والخارج ليظهر مثل البناء الجديد تماما.

شركة تنظيف مسابح بالقطيف
المسابح من الأجزاء المتواجدة بالفلل والقصور والنوادي وبحاجة لفنيين لتنظيفها يوميا وتغيير الماء وخصوصا في الصيف منعا للأمراض الجلدية، فمع شركة تنظيف بطريب ستحصل على خدمة كاملة في تنظيف المسابح للجدران من الغبار والرواسب وآثر الشمس المتسللة يوميا وتؤدي لإصفرار السيراميك، تنظيفه من الطحالب وأوراق الأشجار والعوامل المناخية، ويقوم الفني بتنقية الماء بمنتجات للتعقيم حفاظ على سلامتكم.

شركة تنظيف بيارات
تنظيف البيارات من الأعمال التي يحتاجها العملاء دائما، فمع شركة تنظيف بطريب ستجد منتجات قوية المفعولة لتنظيف البيارات ومواسير الصرف الصحي والأحواض من الأملاح والأسمنت والدهون والكلس والحشرات، فالعمالة منها سباك صحي لتنظيف البلاعات المنزلية والبيارات منعا لطفح المجاري وحدوث أضرار أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top